من نحن

مجموعة عبد اللطيف العيسى



في العام 1940، بدأ الشيخ عبداللطيف العيسى -رحمه الله- مسيرته في عالم الأعمال كوكيل لسيارات جنرال موتورز، والتي كانت تُعَد في ذلك الوقت أكبر صانع للسيارات بالعالم. وخلال حياته الحافلة بالإنجازات استطاع أن يبني لأعماله شهرة واسعة من خلال المصداقية في التعامل والتمسك بأخلاقيات المهنة. وقد بدأت المجموعة بالتوسّع عبر الدخول في العديد من المجالات المتعلقة بخدمات السيارات.

وقد كان هذا التطور الذي شهدته المجموعة نتيجة حتمية للعمل الدؤوب والجهود المخلصة من قبل الإدارة والعاملين، مما أدى إلى كسب ثقة واحترام العملاء. إن تراث مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة هو المهيمن على قطاع السيارات بما تقدمه من منتجات وخدمات عالية الجودة وبمعايير لا تضاهى عن طريق الشركات التي تعمل في ظل هذه المجموعة: وهي شركة العيسى للسيارات، وكلاء سيارات نيسان بالمملكة ،و شركة العيسى العالمية للسيارات ،وكيل سيارات و شاحنات ايسوزو في الرياض، وشركة الأفضل لتأجير السيارات ،وشركة اليسر للإجارة و التمويل.



بدأت أوتوستار في العام 1998 في مدينة جدة، وكانت في بدايتها إحدى الشركات التي تعنى بالسيارات وقطع غيارها بكافة أنواعها. ومع أنها بدأت صغيرة ببعض الفروع، إلاّ أنها نالت عناية كبيرة، وحظيت فكرتها بإيمان عميق فسارت نحو النجاح بخطى ثابتة. ومع مرور الوقت كغيرها أخذت نصيبها من التقلبات ولكنها لم تفقد تركيزها عن الهدف الذي وضعته لنفسها بأن تحتل موقع الصدارة في عالم السيارات في المملكة العربية السعودية. وقد كان الهدف الرئيسي من تأسيس هذه الشركة الجديدة هو ملء الفراغ الحاصل في هذا المجال. وبخبرة تمتد لأكثر من ستين عاماً في عالم السيارات ودعم كبير من سعادة رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدالمحسن العيسى وأعضاء مجلس الإدارة استطاعت بتوفيق من الله أن تشق نجاحاتها وتحقق أهدافها.

واليوم، ومن خلال تواجد فروعها في كافة أنحاء المملكة تقدّم الشركة أكبر تشكيلة من السيارات الجديدة من مختلف الماركات العالمية، تحت سقف واحد إضافة إلى ذلك فإنها تقدم ضمان شامل لجميع سياراتها، مما جعلها تُعد من أبرز الشركات العاملة في هذا المجال في الشرق الأوسط.

كما تقدم برامج وتسهيلات تمويلية وأنظمة تقسيط مريحة عن طريق شركة اليسرللإجارة و التمويل والتي تعتبر شريك في النجاح. وبكل هذه الخبرة الممتدة لعقود طويلة والاحترافية في التعامل التي تعتمد على المصداقية، فقد أسـست أوتوستار لنفسها صيتاً ذائعاً ومكانة مرموقة بين نظيراتها.